الاثنين، 5 سبتمبر 2011

هاي  
انا شايفتكم رايحين على المصلحة من كانت هدية كان في مسابقات وفيها جوائز وهسة  مافي شو الفرق 
؟؟؟؟؟؟؟
الفرق هو المصلحة يعني 
تاخذون الشيء ومع السلامة 
انا والكاتبات ماتعتبرونا ولا تعبرونا  انتم بدوروا على  الهداية بدون كلمة شكراً على المجهود  
ومسابقاتي دائماً تفشل لان الهدية قيمتها صغيرة انا ماعلي هذا الي يطلع مني ليش شايفينا بنك دولي مثلاً 
انا علي  وكلمي  ماينعاد مرة اخرة المسابقة اذا  
مانجحت وشاركتمــ ف  قولي لي  مع السلاممة ومااعتقد تقولون كذا  
(( اسفة دلال وسجود انا شاركت  بالمدونة وبس انا حسبت البنات يعبروني لاني جديدة بس لآ ))

وبســـــ** 
هذا الي اريد اقوله من يوم دخولي للمدونهـــ**

سلالالالالاامــــــ**

الكاتبهـــ دوديـــ**

هناك تعليقان (2):

  1. انا كمان هيك مفكرة يعني ادا ماكانت الهدية سبور ستار محدى يشترك

    ردحذف
  2. حبـآيبي وقفوا عمل المسابقات لأنو احنا (أنا ودلال وإسراء) راح نغير ستايل المدونة وراح نعمل تجديد أيضاً ،وأنا بتكفل بأغلب هدايـآ المسابقات لأنو معاكم حق يا إما تكون هدية قيمة أو البنـآت ما حيشتركوا ^^

    ردحذف

شاركينا برأيك انه يهمنا ويسعد قلوبنا :)