السبت، 25 مايو 2013

الفائزةة .. !

السلام عليكم ورحمةة الله وبركاتةة 

الحمدلله اول مسابقة مرت بنجاح :) 
والفائزين هم : 
المرتبةة الثالثة : 
aiten shdid
دي كانت مشاركتها 


جائزتها 100 ستاركوينز بيعيني اي ششيء بــ    100 كوينز 
 المرتبة الثانيةةة :

mkmk-saad
ودي كانت مشاركتها


 جائزتها 300 كوينز .. بيعني اي شيء بــ 300 كوينز :)
 المرتبةة الاولى : 

  miss1997diva

ودي كانت مشاركتها
جائزتها 50 دولارز بيعي لي اي شيء سعره 50 دولارز ..

مبروووك للكل .. ملاحظة :
بنات بيعووا لي اي شيء حسب جائزتكم .. مثلا الي جائزتها 50 دولارز تبيع لي ب50 دولارز يعني
يبان لي 50 دولارز موو اكثر :) ومبرووك وحظ اوفر للجميع ولا تخافووا مسابقة يومية هتيجي وكمان
جائزتها دولارز ... بسس انا عاوزة اشوف تعليقاتكوو :)
تحياتي

هناك 7 تعليقات:

  1. يعني الفائزات هن كلكم سوبر ؟

    ردحذف
    الردود
    1. والله يا حبيبتي انا عملت قرعةة ببرنامج .. لا تخافي في مسابقة جديدة هتنزل
      بكرا والجوائز احلى :)

      حذف
    2. وعلى فكرةة انا ما زرتهم :) هذا حظ

      حذف
  2. شكرااااااااااا الكم انا فزت بالمرتبة 1

    ردحذف
  3. شكرااااا ياا قمر :)

    ردحذف
  4. الف مبروووووووووووووك للفائزات

    ردحذف
  5. اوووووووووووووه مو فزت بس مو في مشكل ....

    ردحذف

شاركينا برأيك انه يهمنا ويسعد قلوبنا :)