الجمعة، 30 أغسطس 2013

فزوريت اليوم








وعبارة عن 3 اسالة
و3 فازات
وانظروووو اباقي
 
 
ويتعلقون   بستاردول
 
 
شنو هي اسم وجنزيت مس ستار  ؟؟2012
 
 
شسم مشرفات المدونة ؟؟
 
,والمافي مراكزز
 
كل واحدة بتاخذ هذي
 
 هههه كان بدي اعرف مركزين ولا لا ع السوال الثالث _
 منو هيا فتاة الغلاف ؟؟
 
 
 
 
 
فامان الله 

هناك 4 تعليقات:

  1. مرحبا انا اسمي في ستار دول Ruru2001
    ومش عارف كيف اشترك وانا متابع المدونه يوم بيوم السرال الاول ما فهمته كأنو شو اسم الفائزه بمس ستار دول لعام 2012 وهو
    ASHLEESOUL

    واالسؤال التاني مشرفات المدونه وهن Dalal06
    Sweetsoundousse
    Loly11

    وبليز ما تحرميني من الجائزه بلييييييييييييز

    ردحذف
    الردود
    1. انا نفسها Ruru2001 بس نسيت السرال التالت مين فتاه الغلاف وهي DYDDYSUMMER ترى انا باعته طلب لدلال وما بعرف وافقت ولا رفضت وفيكي تتأكدي وابعتيلي طلب صدائه او عن طريق سجل الزوار

      حذف
    2. صح اكيييييد بس اذا بدك تعرفي انا بعلمك كيف تسوي حساب

      حذف
  2. انا اهم شي ما تروح الجائزه ههههههههههههه

    Ruru2001

    ردحذف

شاركينا برأيك انه يهمنا ويسعد قلوبنا :)