الجمعة، 29 أكتوبر 2010

مسابقة اجمل زي جزائري

مسابقة اجمل زي جزائري بمناسية دكرى اول نوفمبر
بالمناسبة اتمنى لكل الشعب الجزائري مزيدا من التقدم والرقي
الفاتح من موفمبر هو موعد اندلاع الثورة الجزائرية الي ضحى عليها اكثر من مليون ونصف مايون شهيد
عاشت الجزائر وعاش شعبها حرا ابيا وعاشت الثورة الجزائرية التي لم تشهد مثلها من تضحية بالدم والنفيس
فتحية اجلال واكرام لهدا الشعب و لهدا الوطن   
تحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا الجزائـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

شروط المسابقة
تصميم زي من  اختياركم فستان تنورة   علم  لوحة
التصميم لازم يشمل الوان العلم الجزائري  الاخضر  الاحمر  الابيض
المشتركين بالمسابقة لازم يكونو مشتركين بالمدونة ليتم قبولهم في المسابقة
كل شخص يسجل اشتراكو لازم يترك تعليق هنا بنفس الموضوع ولازم يكوم نسق الزي لما يقوم بالتعليق
ويدكر نوع التصميم او يعرض صورة له
واقيمةوكل    واحد له صورة

الهدايا كتالي
صورة للفائزة بالمدونة
رابط لجناحها بالمدومة
هدية من اختيارها  لقيمة  20  ستار دولار  تتحصل عليها
تصبح مديرة لناديا لمدة اسبوعين

حظ سعيد للجميع

هناك 13 تعليقًا:

  1. بدي اشترك انا جاهزا

    ردحذف
  2. حبيتي طبعا راح تشتركي

    ردحذف
  3. انا اسمي في ستاردول petiayamiss2010

    ردحذف
  4. انا اية من الجزائر حابة شارك واسمي بستاردول هو AYA3042000

    ردحذف
  5. رحبا امال ممكن اشترك اسمي بستار دول هو 02nana

    ردحذف
  6. هاي انا اسمي بي ستار دول love.coll

    ردحذف
  7. انا اسمي في ستاردول هو chouchou.12

    ردحذف
  8. انا ما بدي اشترك لاني نسيت اقرى النص انا حسبتا مسابقة اجمل زي او احسن فتاة بليز اسمحولي

    ردحذف
  9. امورة هي مسابقة احسن زي جزائري
    ومثل ما تحبي تشتركي او تنسحبي
    امورة كنا حبين نكسبك كمشتركة
    شكرا لكي حببتي

    ردحذف

شاركينا برأيك انه يهمنا ويسعد قلوبنا :)