الجمعة، 29 أكتوبر 2010

الجزائر

مرحبا بنات
تحيااا للجزائر
تحيتي اليك

اليوم احنا نعلن
الاحتفال الكبير
رح نستمر في

5 ايام يا بنات
تعرفو لي
لانو في مسابقات واشياء كثيره

ورح نعمل مسابقه
غير عن المسابقه السابقه
انا اول ما سمعت بالخبر فرحت

المسابقه هي :
اجمل بيت جزائري
القوانين :

1 البيت لازم يكون في علم الجزائر (ليس مهم كثيرا )
2 الالوان الرئيسيه للبيت احمر اخضر ابيض
3 الغرفه محدده وهي الغرفه التانيه
 
الهديه كالتالي :
10 ستاردولارز (هدايا)
صورتها في المدونه
رابط جناحها
موضوع من تأليفها



انا بستناكوا يلا








هناك 8 تعليقات:

  1. و الله هذا الموضوع روعة تسلمي كل شيء في المدونة روعة انتي حتى ما قصرتي تسلمي

    ردحذف
  2. الموضوع كثير حلو وانا حبيتو
    راح اشترك اكيد امورة
    مبروك لكل الشعب الجزائري

    ردحذف
  3. بعد ما انتهت السابقة ليش ما نعمل اجمل بنت يكون العدد 20 نختار 3 نشتريو لهم كادو
    انا من الجزائر وانا جديدة اسمي في ستاردول
    chouchou.12

    ردحذف
  4. مرسي حبيبتي حبيت الموضوع كتير انا اية من الجزائر وانا جديدة هون

    ردحذف

شاركينا برأيك انه يهمنا ويسعد قلوبنا :)