الخميس، 25 أغسطس 2011

مهتم تاكاتبات

اليوم قررت يا بنات احدد مهام الكاتبات وهو





 وثانيا
 الكاتبة دودي
 و
imen27

هتكونوا المسؤولات عن الحاجات المجانية كلها سعنس اس شيء مجاني ن تنزلوه انتم لاني شفتكم انتو مهتمين كتير بالاشياء المجانية او الهدايا او النوادي إلى غير ذالك لازم تتباعوها اول باول واكيد وحدة هتنوب على وحدة وكمان لكم في الاسبوع مسابقة تتقفوا عليها او كل واخحدة يعمل مسابقة بس يقولي عليها في ستاردول من اجل المناقشة الاتفاق واكيد لو شفتوا احد من الكاتبات تاخر في موضوع تنزلوه مثلا خبر شفتهوه وماتنزلش من قبل المجموعة الاولى تقدروا تنزلوه وانا عارفكم وخصوصا الكاتبة دودي خذبي بالك منيح من الايالء المجانية عيزاكي 10/10 ههههههههه امزح نحنا كلنا راح نصير هيك
وانا وسجود لدينا الاعمال الاخرى وطبعا راح ننوب عليكم



اما الباقي راح اكلمهم واشوف وراح تنظم مجموعة ثانية













هناك تعليقان (2):

  1. انا راح اهتم بشغلي كتيير :)

    ردحذف
  2. حبيبتي دلال صراحة انا مشغولة مع اهلي واذا اقعد اقعد اليل ومالاقي شيء واذا لاقيت هع البروكسي مايفتح وحتى جوائز النوداي يعني ولا نادي يفتح عندي ابد واذا يفتح مايقبل اسجل يعني مايقبل وانشاءلله اكون 100% ناجحة

    ردحذف

شاركينا برأيك انه يهمنا ويسعد قلوبنا :)