الخميس، 25 أغسطس 2011

معلومات عن JoannaBG

هااي يا بنات انا عرفت شوية معلومات عن JoannaBG 
JoannaBGفي مدونة اسمها 
تحبوا تزوروا المدونة من هووون
هي مدونة الاغاني 
و كمان اغاني JoannaBG 
و كمان اسمها في التويتر 
انا بضن انها مغنية و عندها 14 
سنة 
و هي من فرنسا و تتكلم 
فرنسي 
وهاهي صورة المرأة 
 
هي باعتينها هدايا كتيرة مبين انها مشهورة 
بس بفضل مدونتها و ستاردوول 
ممنوع النقل الا بدكر المصدر 
انا تعبت حتى جبت هادي المعلومات 

imen27

هناك 3 تعليقات:

  1. سوري بس انا اضن انها مجرد بنت عادية بتقضي وقتها بزيارت البنات لو انها بنت مشهورة لحطو لها دول بتشبها ولو ما عملولها مثلنا لانهم بيحطو غير للمشاهير

    ردحذف
  2. لالالا حبيبتي طنشي الموضع انا بدي تبادل اعلاني انا زوار مدونتي باليوم فوق الــ 5000 زائر رابط مدونتي

    mya-s.blogspot.com

    صورة مدونتي

    http://4.bp.blogspot.com/-XBTlMUsHFZI/TlQf6-WEvEI/AAAAAAAAAf4/kgJhHiTgZ4c/s1600/0000000000000000000000000000.png

    ردحذف
  3. انتي لازم تسألي دلال و هي تقرر لأنو في شروط للتبادل الاعلاني المهم انا رح فاتحهاا في الموضوع

    ردحذف

شاركينا برأيك انه يهمنا ويسعد قلوبنا :)