الاثنين، 22 أغسطس 2011

والله !

السسسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم يا صبايا ؟؟
ان شاء الله تمامـ
بنات بدي اافتح المووضع
وبقوول فعلا بعض الكاتبات الجديدات خربووا مظهر المدونه ومواضيعهم
بالمره ما تستاهل حتى تعليق
الي ما تعرف تصووور منيح ليش تيجي تقوول بدي اكوون
كاتبه هوو الششغله هيك تمشي يعني ولا حد يطلع علي
لا انتوو غلطانين انا ما كنت اكتب كان عندي ظرووف لكن كنت ازوور المدونه واشووف الوضع والله انصدمت يعني انا خايفه ااقوول اسماء علشان محدش لكن والله ده شغل عييييييب يعني اي ده ما تعرفي تصوري خلاص
المدونه صار فيها فوضه بعد  ما اضفنا الكاتبات
وانا للأن عجبتني بســ كاتبه الي ما تتفاعل والي تكتب مواضيع هبل
وكيف تلاقي العلكه ومدري شنووو يعني هاذي مدونه للأشياء وين
تلاقيها يعني مواضيع تافهه اطله اششووف ما في شيء مهم غير
الهبل الي تكتبه اسسفه على الكلام اللهم اني صائم
يعني شيء يخلي الواحد يتنرفززز
بقوووووووووووول لكم لما ما فيش شيء جديد متنزلووش اي شيء
اليوووم فيي ذكره كتيييييره حلوه انتوو بجد خربتووها مدري وش اسسوي
واليوم هقيم الكاتبات الي مش عاجباني
مش متحمله لغد حتى اشوووووف المدونه تنهار خلاص
ومسسابقه الكاتبات اليووم بتنتهي
ويلا مع السسلامه انتظرووني بالذكره السسعيده

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شاركينا برأيك انه يهمنا ويسعد قلوبنا :)