الاثنين، 8 أغسطس 2011

انتبهوو !

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 
كيفكم يا صبايا ؟؟
ان شاء الله تمامــ 
اليومم وانا  داخله ستاردول 
جات لي وحده اجنبيه بالدردشه تقولي 
بدك المزيد من الستاردولارز 
انا كنت عارفه بدها تسرقني 
قتلها اه بدي قالتلي ادخلي هذا المووقع 
انا ما دخلت علشان يمكن يكوون فايروس يخترق الكمبيوتر 
بتاعي ويسرق حسابي 
وبســ شو الي شككني فيه انوو قالتلي متكتبهووش بقووقل 
فأنا شكيت وسرقت اقلها انت سراقه قالتلي لا مش سراقه 
قلتلها انت سراقه بعدين قالتلي 
اوه يا لللعنه :) انا لست سارقه كنت اعرف انه من الصعب قبووله . 
اللعنه وبعدين كتبت هاها 
يعني يا بنات انتبهوو 
من الأشكال هاذي وانا الأن دخلت قووقل وكتبت المووقع لقيت انه تابع للولايات 
المتحده فيا بنات هذا كله كذب وهكر وسرقه انصحكم لا تدخلوو 
بنات الي عندها مدونه تنشرها ارجووكم 
تحياتي 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شاركينا برأيك انه يهمنا ويسعد قلوبنا :)