الخميس، 23 يونيو 2011

الاشتراك من هسة

هاي بنات 
بدا الاشتراك من هسة 
لان حتى بكون عدد العضوات كثيرنين ينتهي التسجيل الساعة 11 ليلا بنوقيت السعودية 
اذكركم بالشروط :
1 للجميع يعني سوبر عادية ماسة عادي
2 تكتبي اسمك بستارر دول 
3 اكتبي رابط جناحك العاجبك  حتى يدخل بالاشتراك 
اذا ماتعرفي اكتبي رقم الجناح الي انتي تريدين يدخل بالمسابقة 
واذا ماكتبتي انا هنزل صورة من عندي يعني حلوة ماحلوة تنجازين انتي 
4   الفائزة السابقة ما تشترك هلا الا بعد اسبوعين اوكي حتى نعطي مجال يلي مافازوا 
نشو ف الجوائز 
للماسة 
عمل درس ميك اب عليها وكيف ترتب حالها ( تعطي الباس
للسوبر
 اعرض صور جناحها  يعني كل اجنحتها 
للعادية 
لقاء معاها 
وبس 
انا اتمنى ان توفوا الشروط وتشتركوا اوكي 

تحياتي 
الكاتبة دودي 

هناك 8 تعليقات:

  1. انا بدي اشترك
    اسمي بستار دول malakwalid1990
    بدي الغرفه الي جنب الغرفه الرئيسه

    ردحذف
  2. اسمعي بستاردول chocol_a

    بدي الغرفة الأخيرة اللي ديكورها لونه احمر

    ردحذف
  3. تم التقيم

    ردحذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  5. اوكي اشتركتي وتم قفل التسجيل

    ردحذف
  6. انا اسمي doodyDiamond
    الغرفه الدي فيها اريكه الحمراء

    ردحذف

شاركينا برأيك انه يهمنا ويسعد قلوبنا :)