الثلاثاء، 14 يونيو 2011

من هي ملكة واميرهــ المدونهــ؟؟


اهلين بنات
ششخباأاأاركمــــ؟ــ
اليوم جبت لكم فكرهــ
علشان تنشط المدونهــ
وهي ملكة واميرهــ المدونهــ
وان شاء الله تتنشط المدونهــ
بسم اللهــ نبدأ بالشروط حق الي
يبي يشتركــــ:
1-للسوبر والي مش سوبر
2-ممكن للكاتبات الاشتراكــ في
المسابقهــــ
3-للفتاهــ التي تتمتع بروح الرياضية
4- عدم السبء والشتمــ
5-للمشتركات في المدونهــ
خلصنا من الشروط
بنات ابيكمــ تلبسوا الدمى تبعكمـ
فساتين طويلهــ او قصيرهــ
وتمكيجي نفسك اذا كان عندكـ
ميكــ اب والاشتراكــ ينهي بكرهـ
الساعهــ السابعهــ
وتبدا المسابقهــ اوكي
والنتائج طبعا يوووم الخميـــس
والجائزهــ هديتين للملكهـ وهدية
للاميرهـ وراح تنحط صرتهم في
المدونهــ لمدة خمسة ايام
وان شاء الله تعجبكمــ فكرتي
وتتنشطوووا يا حلوات
^__الى اللقاء__^


هناك 15 تعليقًا:

  1. انا جاهزه بالفستان

    ردحذف
  2. بس اسمك بالستاردول اكتبيهــ

    ردحذف
  3. انا بدي اشترك اسمي malakwalid1990

    ردحذف
  4. انا مشاركة و اسمي هو avrilbent

    ردحذف
  5. انا بدي اشترك واسمي بستاردول Lil_nouha

    ردحذف
  6. انا عايزة اشترك cutewomandance

    ردحذف
  7. انا بدي اشترك 136raindrop

    ردحذف
  8. انا بدي اشترك اسمي136raindrop

    ردحذف
  9. انا عجبتني الفكر يسلمو وحابه اشترك وهذا اسمي بستار دول SOOSOO.PINK

    ردحذف
  10. انا اشترك و اسمي في ستاردول dalal16

    ردحذف
  11. انا اسمى بستار دول lily-loveparty

    ردحذف
  12. اريد الاشتراك
    اسمي في ستاردول asma19cool

    ردحذف
  13. أنا هشترك اذا ممكن وهدية انتي تعرفي اسمي بستاردول

    ردحذف

شاركينا برأيك انه يهمنا ويسعد قلوبنا :)