السبت، 18 يونيو 2011

مسابقة اجمل مكياج

بســـــــم الله الرحمــــــن الرحيم
الســــــلامـ عليـــــكمـ ورحمــــــة الله وبركـــــــــاته
_____________________
كيفكم بنات ؟!؟!
من زمان ما عملت مسابقة فقلت بعمل مسابقة 
و هي مسابقة اجمل مكياج
الشروووط :
1-لازم يكون عندك ميك اب 
2- المسابقة للسوبر و الي مو سوبر معا
3-البنت الي تسب و تشتم رح يتم منعها من المسابقات الجايه
4-اذا بدك تشتركي اول اشيء جهزي حالك و بعدين اكتبي اسمك بستار دول بتعليق في المنشوره دي
________________
الجائزه :100 ستار كوينز اذا كانت الفائزه سوبرو اذا ما كانت سوبر هديه بقيمة 100 ستار كوينز 
مدة الاشتراك لحد ما يوصل عدد المشتركين 15 رح تنقفل التعليقات 


هناك 15 تعليقًا:

  1. انا اشترك اسمي roro_Alnkar
    1 اذا فزت الهدية اجليها
    2 انا ماعندي مكياج هحط صورة من تصميمي بجصالون تجميل بنت
    الرابط
    http://i55.tinypic.com/2qst8v7.jpg
    وشكرا

    ردحذف
  2. انا عايزة اشترك اسمي cutewomandance

    ردحذف
  3. انا اشترك اسمي lara_sousou
    رابط الميك اب انا مسوياه
    http://i52.tinypic.com/2u40wib.jpg

    ردحذف
  4. أنآ حآبه أشترك
    إسمي emmi..lihana
    ^^

    ردحذف
  5. انا ابي اشترك اسمييMISS-ASO0OL

    ردحذف
  6. انا ابي اشترك اسميي chima.chocho

    ردحذف
  7. انا عايزة اشترك في المسابقة اسمي بستاردول cutesmsm5 انا هعمل صورة وهنزل الرابط بتاعها بعد شوية

    ردحذف
  8. انا بشترك واسمي في ستاردول albe2

    ردحذف
  9. انا اشترك اسمي في ستاردولvelo2010dance

    ردحذف
  10. انا اشترك اسمي في ستاردول mylisa

    ردحذف
  11. انا عايزة اشترك في المسابقة اسمي بستاردول blak11sabrine

    ردحذف
  12. اناعايزة اشترك واسمى موجود بستاردولmalkali

    ردحذف
  13. blak11sabrine

    ردحذف

شاركينا برأيك انه يهمنا ويسعد قلوبنا :)