الأربعاء، 22 يونيو 2011


اهلا وسهلا
كيفكم انشاءللة بخير 
انا اتحدثت مع دلولا ووافقت بس على شو ؟
يلا نعرف على شو ؟
انا هعمل صالون مكياج <<< يعني شو ؟
يعني البنت الي ماتعرف تعمل ميك اب تيجي علي وتقول اريد كذا كذا كذا مكياج وانا اعمل صورة ليها اذا عاجبها تعطيني الباس وانا اعمل ليها شو رأيكم يعني صديقتي عطت ووثقت فيني وعملت ليها وشو رأيكم
وطبعا ماهاخذ فلوس ولا حاجة يعني اعمل واخلص وانتي افتحي شو في الميك اب التي تريد تكتب اسمها بستاردول
وانا هعمل طلب اضافة ونتكلم على الميك اب وانا هحط الصورة بالجناح على فكرة في صور بعرضي اذا عاجبك وحدة منهم قولي وانا اعمل ليكي
اسمي بستاردول
(اضغطوا على الاسم وهتوصلوا لجناحي)
وممممم
بس بنات هديتكم الي هي وثوقكم بي اوكي

وشكرا
تحياتي
الكاتبة دودي

هناك 3 تعليقات:

  1. ابعتيلي برساله الهدايا الي بدك ياهم

    ردحذف
  2. انا اعرف اسوي مكيااج !

    والله اسمي manal__girl

    ردحذف
  3. بعرف اعمل منييييح اسمي basel.123basel

    ردحذف

شاركينا برأيك انه يهمنا ويسعد قلوبنا :)