الأربعاء، 1 يونيو 2011

استغلال الناااس


السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

انا اليوم حبيت اكتب موضوع الموضوع عن استغلال الناس
انا كتييير اشوف استغلال في المدرسه و في ستاردول و غيرها...
بس ليه كمان يعني لاستغلال شي بشع
انو وحده تستغل وحده يعني مثلاً
على ستاردول بنت تستغل بنت بالسوبر و الله انا اعرفها
تستغلها و طلبت منها اكتر من خمس مرات
و البنت مو قادره تقول لا يعني خلص انحرجت
اصلن في ناس ما تنعطى وجه

ههههههههههههه
قصدي يعني الي يستغلوا الناس بالسوبر و تطلب منها اكتر من خمس مرات
و اكتر يعني من جد لزم الي تسوي لها ما تعطيها وجه
لانو حرام
مثلاً:
بنت و عندها قريبه و القربيه تدفع عليها
و البنت تقول ما عندي فلوس و هي عندها
اول شي هذا اسمو نفاق
ثاني شي كذب
ثالث شي استغلال
و كمان في المدرسه
بنت غيوره و عندها صديقه تحبها و تبي تقهرها
فتروح تخذ صحبيتها الثانيه عشان تقهر صحبيتها الي تحبها
و صحبيتها الثانيه مو فارق عندها
حتى لو كان تحبي الي تستغلي
اصلن حرام زي ما قلت في نفاق و كذب و استغلال
و هذه ليست من صفات المؤمن ابداً و في بنات
هما و صديقتهم يتهاوشوا و يزعلوا من بعض و لما يتهاوشوا
تروح كل وحده تكشف كل اسرار الثانيه و هذي ابداً مو
من صفات المؤمن و لا المؤمنه فقال رسول الله صلي الله عليه وسلم:
((اربع من كن فيه كان منافقاً خالصاً و من كان فيه خصله منهن كانت فيه خصله من النفاق
حتى يدعها:اذا اؤتمن خان،و اذا حدث كذب،و اذا عاهد غدر،و اذا خاصم فجر))
يعني لزم يكونوا الناس يحسوا عشان يشوفوا كيف الاستغلال
لانوا تخيلي لو كنت مكان البنت الي تسوي للبنت الي تستغلها سوبر
بس خلص انحرجت البنت راح تبقى تقول طيب
انا حبيت اكتب الموضوع عشان تشوفوا و تعرفوا
و اتمنى تستفيدوا و انتظر تعليقاتكم بفارغ الصبر
سلام..
ملاحظة:
مستذئنة من دودي
وقالت عادي انقلي يا قلبي

هناك تعليق واحد:

شاركينا برأيك انه يهمنا ويسعد قلوبنا :)