الجمعة، 3 يونيو 2011

المسابقة

اهلا وسهلا بنات شونكم انشاءللة تمام ياقمورات 
م: غدا انشاءللة هيتم بدا مسابقة اميرات الاسبوع 

قواعدها
1 كل اسبوع نختار 10 بنات انا 5 ودلال 5 
2 راح نراقب البنات الاسبوع كله 
يعني نراقبهم بالألبوم ونراقبهم بازياءهم و بمكياجهم يعني نتسلط عيهم ههه
3 من بين ال10 راح يفوز  3 بنات
خلونا نعرف جائزتها 
الجائزة الأولى راح تكون
حملة لفتاة الغلاف العربية + صورة في المدونة مدة أسبوع

الجائزة الثانية راح تكون
صورة في المدونة مدة اسبوع + هدية بقيمة 30 ستاركونيز
الجائزة الثالثة راح تكون
هدية بقيمة 20 ستاركونيز
وشكرا 
طبعا الاختيار
راح يكون غدا ياقمورات اول 10  أو 8 بنات يكتبون اساميهم 
هم المشتركات
واعلان النتائج يوم الخميس 
والبدء هيكون الساعة 
9 بتوقيت السعودية 
8 بتوقيت مصر 
7 بتوقيت الجزائر 
لاتنسون وطبعا انا هترك 5 دقائق حتى تعرفوا انه بدا ومو تتاخروا وتقلولي نريد بليززز مافي قبول ابداًًً
اتمنى من الجميع الاشتراك
تحت إشراف
انا ودلال

هناك 11 تعليقًا:

  1. كيف راح تختاريهم عشوائي

    ردحذف
  2. لا يقلبي هم اول
    10 او 8
    يكتبوا غدا هم المشتركات

    ردحذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  4. اسمي بستاردول silkrockin

    ردحذف
  5. انا بدي اشترك و اسمي nadjlaa-12
    و عندي مدونة اسمها nadjla-free-gratuit.blogspot.come في امان الله شكرا ...

    ردحذف
  6. هو انا قلت يوم السبت اليوم واتمنىى تقراو الكتبته

    ردحذف
  7. بدي اااااااااشتركــ

    ردحذف
  8. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  9. اسمي في ستار دول malakwalid1990

    ردحذف

شاركينا برأيك انه يهمنا ويسعد قلوبنا :)