الخميس، 2 يونيو 2011

مششكلة!

مرااحب صباايا


كيفكم؟؟


ان شاءالله بخير؟دوم


المهم بدخل في صلب الموضوع


اممم بناات انا بجيب مواضيع للهدايا المجانية واكتبها في المدونة


بس المششكلة من وين انقل؟


كانت عندي مدونة اندرنيث انقل منها المواضيع واحطها هوون


بس هلأ لما افتح مدونة اندرنيث يقول دا الموقع محجوب!


غريبة


والمششكلة كيف اجيب المواضيع هلأ


انا ما بدي انقل من مدونة دودي ولا مدونة ستاردول المصرية ولا الخ..


لانو ما بينفع انقل من تعب البنات


بنات بلييز ساعدوني-_-




وششكرا





ارجو المسساعدة



اتمنى تسسامحيني يا صاحبة المدونة وما تطرديني -_-


وششكرا

هناك 4 تعليقات:

  1. و لا يهمك حبيبتي ادا بدك انقلي من مدونتي عادي لاني احيانا او نقدر نقول تقريبا اجيب من مدونة اندرنيث و احيانا اتعب نفسي بالمواضيع بالنسبة لمدونة دودي او المدونة المصرية او مدونة العرب او غيرهم ما انقل منهم كتير لهيييك اسم مدونتي nadjla-free-gratuit.blogspot.com و خصوصا انا عندي كاتبات يعني و لا يهمك انقلي

    ردحذف
  2. قلبوـو عاتــي أإنقلي من المدونـآت الاخريات و اكتبي الحقووق

    ردحذف
  3. انا اقول لاتنقلي انا كنت بنقل من المدونة المصرية هسة مواضيعي كلها من مجهودي

    ردحذف
  4. أإنـآإ أقوـول لكـ ششوفي المدونـآإت و خدي فكرهـ و أإكتبي بمجهودك و الصوـور حـآإولي تلآقيهم بستاردوـول ~
    صوريهم و حطي رابط المدونة بسس و هيك حيكوـون مجهود شخصي ♥

    ردحذف

شاركينا برأيك انه يهمنا ويسعد قلوبنا :)