السبت، 11 يونيو 2011

جائزة الفائزة

هاي بنوتات اليوم كملت جائزة الفائزة وسام << لارا 
تعاللوا نشوف اللقاء 
انا:

اهلا وسهلا انا الكاتبة دودي انتي ربحتي هعمل معكي لقاء

ممكن تعرفيني اسمك وعمرك وانتي من وين ؟
هي :
ياهلا اسمي وسام 15سنة من الجزائر
انا:
يا اهلا وسهلا فيكي وسام >>>>>> اسمك غريب ههه

شو رأيك بالمدونة
ستاردول
نفسك
اي كلميني على نفسك
هي: 
هههههههههه خليه لارا احسن

والله هي عجبتني كتير وانا اموت بالمسابقات لاني عندي روح رياضية
*-*
انا :
اوك لارا احلى

حلو انتي مثلي تحبين المسابقات
اسالك بعض الاسئلة
1 ماهي شخصيتك
2 تحبين ستاردول
3 اكثر شي تحبينه بستاردول شو
4 تحبين تكونين سوبر
5 حلوة المدونة
6 اكثر مسابقة عجبتك بالمدونة شو
7 اتحبي تكوني صداقات
الجواب مع الترقيم
هي :
1 شخصيتي هي حبوبة و ظريفة اي مرحة هه

2 احب ستاردول كتير
3 احب بستاردول التسوق لاني احب الموضة
4 اي نعم احب اكون سوبر ياريتها على طول
5 اي حلوة كتير تجنن
6 المسابقات كلهم عجبوني خصوصا مسابقة الفوارق
7 نعم احب اكون صداقات من جميع انحاء العالم
انا:
شخصياتك حلوة واجوبتك كثير حلوة

كانه شكلك حلو >>>>>> طبعا
انتي تستحقي اكثر من هل جائئزة لانك
1 نشيطة بالمدونة
2 تعرفي ترتبي حالك وتعرفي شخصيتك
3 كلامك لطيف
طبعا لازم تفوزي باكثر منها
عندي سؤال
انتي تحبين شخصيتك ولا لا
هي :
شكرا لك هدا من ذوقك

طبعا احب شخصيتي
انا:
واااو فعلا شخصيتك محبوبة
نعم هي محبوبة والحمد لله
انا:
وهسة هودعك وانشاءللة تشوفي الكلام وصورك بالمدونة
هي :
اه انا حبيت الحديث معك وشكراا كتير الك
ان شاء الله رح اشوفهم
~.~.~..~.~.~.~.~.~ 
اللقاء كان حلو خلونا نشوف الصور 
ملوحظة الصور ملخبطة 




















وشكرا اتمنى استمتعتم مع صديقتنا لارا
المسابقة الجاي هتبدي يوم الخميس 
بالاوقات التالية 
10 سعودية 
9 مصر 
8 جزائر
اعلان النتائج يو السبت 
نفس الاوقات 
واتمنى ولو بنت او بنتين يشتركوا على الاقل 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شاركينا برأيك انه يهمنا ويسعد قلوبنا :)