الجمعة، 10 يونيو 2011

لخبطه كبيييييره

السلامـ عليكمـ ورحمه الله وبركاته 
كيفكمـ يا صبايا ؟؟
ان شاء الله تمامـ 
انا شايفه انووو المدونه متلخبطه وكل كاتبه 
تكتب الي بدها اياه 
انا اليومـ هقوول كل كاتبه شوو وظيفتها 
وهحذف الي مش بكتبوو خالص 
اولا هقوول ملاحظه انا اشووف الصوره كذا 
بتخرب شكل المدونه شووفووا كيف تعملووها اعملووها متوسط 
هيك الصوره بالحجم الأصلي 
وهذي متسوط 
شوووفووا الفرق مش كذا احلى  طبعا ومتنسوووووش 
تحطوا  رابط المدونه على الصوره 
هلأ نيجي لكل بنت ووظيفتها 
وظيفه الكاتبه دووودي :
 الأشياء االمجانيه والمسابقات والتغييرات الجديده  ودروس ميك اب
وظيفه الكاتبه  ملووكه الدلووعه : 
  المسابقات والدميه الجديده  

وظيفه الكاتبه منال قيرل : 
الأشياء المجانيه والمسابقات والمحلات الجديده

اما اانا وهديه ودلال عن كل شيء 
لأننا المشرفات 
وهيتمـ حذف الكاتبه 
Booom2010

هاذي الأخبار الي عندي لكن ! 
انا المسؤوله عن االمسابقات 
تقوولولي اذا بدكوا تعملوو مسابقه 
بســ تقوولين لي انا 
وانا هشاور دلال وهديه 
وملاحظه للمتابعين صرنا 201 عضوه لي ما في تفاعل 
يا ريت اشوووف 5 7 6 تعليقات او اكتر لازمـ من كل عضو 
تعليق كذا التعليقات تسير 201 
بســ كلمه شكر بســ مش هقوول 
تحياتي هقووووووول 
شكرا على التعليقات المخفيه دي وعلى التعليقات 
الكتيره الي تتعبووا بكتابتها 

هناك 6 تعليقات:

  1. شكرا سجود انا احب هل مواضيع

    ردحذف
  2. بس ياريت المكياج هم بليززز انا احب المكياج

    ردحذف
  3. شكرا كتير اما انا احب المسابقات والمكياج

    ردحذف
  4. طيب انا ايش اسؤؤي انا ما عندي مدونة اندرنيث اجيب منها المواضيع ايش اسؤؤي طيب ليه محدا يسساعدني-__-

    ردحذف
  5. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  6. شكرا على اصدار مهام و تنظيم المدونة

    ردحذف

شاركينا برأيك انه يهمنا ويسعد قلوبنا :)