الاثنين، 6 يونيو 2011

مسابقة احلى يد

بســــــــــــــم الله الرحمــن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ما لقيت اشي انزله فقلت بعمل مسابقة 
المسابقة عباره عن اجمل يد 
شروط المسابقة :
1-يكون عندك طلاء اظافر (مناكير )
2- ممنوع شتم اي احد بسبب الخساره
3- يكون عندك روح رياضيه
4-التصويت يبدا عند وصول طلبات المشاركه الى 10 او 15 مشاركه
5- لما تكتبوا انكم بدكم تشاركوا اكتبوا اسماكم في ستار دول 

الجائزه : رح تعرفوها لما نكمل المسابقه 

هناك 11 تعليقًا:

  1. اووووووووووووووووف سرقتي فكرتي ياقمر يلا ميخالف افكر بغير شي

    ردحذف
  2. سوري قلبو بس انا ما اقراء الافكار لاعرف انها فكرتك ههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  3. يمكن انا هشترك

    ردحذف
  4. انا عايزة اشترك اسميcutewomandance

    ردحذف
  5. دودي قلبو اكتبي اسمك في ستار دول اذا بدك تشتركي

    ردحذف
  6. اسمي roro_alnakar

    ردحذف
  7. بشترك
    اسمي
    manal__girl
    انا كااتبه :)

    ردحذف
  8. انا ابغى اشترك اسمي : lanno8

    ردحذف
  9. انـآإ مممكن اشترك و فيكي تشوفيهم هلـآإ لآني خلصت و على طول هيك المهم اسمي chocol_a

    ردحذف
  10. ممكن تعيدوها لاني اريد ان اشترك وهي فكرة حلوة عجبتني كتير

    ردحذف

شاركينا برأيك انه يهمنا ويسعد قلوبنا :)