الخميس، 9 يونيو 2011

شيعيه كذابهـ !!

السلام عليكم

اسفه لاني نسيت كل شي في المدونه

راح ارجع كان عندي طروووف سووري

بس لما فتحت دخلت نادي

meme_girl4

لقيت بنت تقووول

ميمي ليش تعطين الرقم السري للبنات و يخربوا شكلي ... الخ الخ

بعدين  ردت قالت والله انا ماسويت كدا

قالت خلاص انا احبك نرجع صديقات

قالت طيب

بعدين قلت انا

انتي شيعيه انقلعي

ميمي قالت
هههههههههه

بعدين البنت الشيعيه

قالت ههههههههه ليش تضحكي عيب عيب
الشيعين اقوى من السسنيه

قالت  ميمي

اصلا السنيه اقوى من الشعيين بالمليووووووون مره !

قالت البنت
ميمي اسفه احنا اخواات ماعندي صديقه مثلك .. الخ الخ

قالت انا انخطبت وانخطبت الي احبببببببببه

ههههههههههههه

قالت ميمي
انخطبتي ؟

قالت الشيعيه
اي حبي

انا ضحكت هههههههه

....

المهم بناات

بلغوا عليهاا

تقوول مابغى بنت سنيه!

وكمان الشيعين اقوى من السنيه

حراام بعدين تقوول احنا اخواات

بلغوا عليها

اسمها
hagr8

وميمي بنت جيراني
اسمها
meme_girl4

يلا بااايواا

manal__girl

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شاركينا برأيك انه يهمنا ويسعد قلوبنا :)