الاثنين، 6 يونيو 2011

المسابقة

اهلا بنات شونكم انشاءللة تمام 
المسابقة هتبدي انشاءللة يوم السبت 
وبالمناسبة مسابقة الاميرات هعين كاتبات 
الكاتبة الي تريد تكون مسؤالة انا اقلها المطلوب منها وهي اصلا المسابقة متعبة وانا مااقدر 
فانا هعمل مسابقة بصيطة وخفيفة ليا وليكم 
اسمها مسابقة اجمل سويت 
~.~.~.~.~.~.~.~..~..~.~.~.~.
الوقاعد:
1 اكتبي اسمك بستاردول 
2 اختاري غرفة زينيها ورتبيها وصوريها واكتبي مع اسمك رابط الصورة 
3 المسابقة للسوبر بس 
( اسفة بنات المو سوبر بس المرة الجاي الكم )
4 عدم السب والشتم 
5 عندك روح رياضية تتقبل الخصارة والفوز 
6 مااريد تدعي بنات يصوتون ليكي وهذا يحتسب غش لانه اريد البنات يصوتوا للافضل والاحلى ليهم 
7 اذا فزتي بالمسابقة مو هتشتركي مرة اخرى لمدة شهر يعني مثلا فزت يوم 11-6 لي يوم 11-7 يلا تشتركي اوكي 
8 راح اختار من 10-8 بنت سوبر مشتركة اول 10-8 هم المشتركات 
المسابقة تبداء يوم الخميس بالاوقات التالية 
10 بتوقيت السعودية 
9 بتوقيت مصر 
و8 بتوقيت الجزائر 
ليلاً
اما اعلان النتائج هيكون يوم السبت 
بالاوقات التالية 
10 بتوقيت السعودية 
9 بتوقيت مصر 
و8 بتوقيت الجزائر 
ليلاً
بعد مممممممم 
اما الجائزة ماحدادتها بعد 
احددها بعدين 
اوكي وطبعاً 
تحت اشرافي انا فقط 

هناك 7 تعليقات:

  1. انا هاشترك اسمي cutewomandance

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  3. هذا الحكي تنقلوه يوم الخميس

    ردحذف
  4. وعلى فكرة لاتظهروا نفسكم بالصورة

    ردحذف
  5. انا اشترك
    اسمي بستاردول هو
    lara_sousou

    ردحذف
  6. قلت مو هسة

    ردحذف
  7. انا عايزة اشترك اسميWAMA9

    ردحذف

شاركينا برأيك انه يهمنا ويسعد قلوبنا :)