الثلاثاء، 19 يوليو 2011

انا اسفة

اهلا وسهلا 
كيفكم ؟ انشاءلله بخير 
انا اسفة جدا لعدم تفاعلي وهذا طبعا له اسباب وهي :
1_ صراحة بنات انا مشغولة بدورة دينية وبابا يكون عنده شغل فانا مااقدر افتح 
2_ اليوم كنت مشغولة لان غدا عندي سفرة لمدة يوم يعني بالتحضيرات وكذا شغلات 
3_ غدا عندي سفرة هتبدأ من ساعة 7 الصبح الى 7 عصر يعني هرجع تعباني مكسرة ويادوب افتح شوية 
4_ الايام هذي يعني تقريباً لي يوم 30 انا هكون مشغولة جدا بدورتي لان هيكون عدنا تصاميم وشغلات كثيرة  
_________________________ 
انا اسفة دلولا وسوسو 
جدا ولكل الكاتبات والمتابعين 
اسفة جدا 
__________________________
انا اتأسف قبل ما تفصلوني من  المدونة 
لاني حبيتها جدا 
وردت اقول ليكم سبب عدم تفاعلي 
_______________________________
مع العلم اني  بفتح شوية واروح لان ماالقي جديد ومجاني  
بفتح بروكسيات وماالاقي شيء 
_______________________________
وهسة انشغلت اكثر لان عدنا تجديد البيت  وله تعب 
_____________________________
اتمنى تقبلتم تأسفي  
سلألألألألألألألألألألألألألألألأمـــ
_______________________
تحياتي الكاتبة دودي

هناك تعليقان (2):

شاركينا برأيك انه يهمنا ويسعد قلوبنا :)