الجمعة، 22 يوليو 2011

خطأ



اهلين بنات رجعت لكم بعد غياااب
لان امي رجعت من السفر
هي واخووي وكنت انا مشغولة مع اخواتي
وبعدها قطع النت
ولكن الحمدلله رجع النت
ويا حلوات حبيت اقول لكم ان راح اعلن عن مسابقة اكثر
تعليق بسسس ما اشوف الا تعليقين او تعليق
ابي 5 او اكثر او راح احذف المسابقة
ولا ننسى الجوائز القيمة
للمش سووبر>>سوبر
للسوبر>>تمديد او افلووووس
والحين خلنا ندخل الى موضوعنا
ستاردول في العرض في صفحة الرئيسية
شوفوا في الصورة

والرسالة انتبهوووا للاختلاف
مع السلامة
الكاتبهـــــــmahdiaal-naser3
زوروني في ستاردول

هناك 6 تعليقات:

  1. انا كنت هعمل العرض دة بس الحمد لله ماعملتوش هههههه المهم انا عايزة اشترك في المسابقة واسمي cutesmsm5

    ردحذف
  2. مشكورة انا عايزة اشترك واسمي بستاردول dody210

    ردحذف
  3. انا عايزة اشترك واسمي didakitty

    ردحذف
  4. معلوماتك كتير بتجنن تسلمي

    ردحذف
  5. ششكراً ع المعلومات
    يعطي الله الصحة والعافييه

    ردحذف

شاركينا برأيك انه يهمنا ويسعد قلوبنا :)