الخميس، 14 يوليو 2011

!!!!!!!

اهلا وسهلا بنوتات
كيفكم انشاءلله بالف خير
انا رجعت للمدونة بعد جدالنا انا ودلولا وانشاءلله مافي جدال بعد الان
طبعا هيتسالون الكاتبات عجيب رغد ترجع بهل سهولة؟
ههههه جوابي ليكم / انا كنت سابقاً قبل ما اصيير سوبر كنت بسامح  واساعد بس مافي حد قال : شكرا
بس انا كنت بمحاضرة  السماح  حسيت اني تغيرت شخصيا بعد ان صرت سوبر
وحكيت مع نفسي واكدت اني هسامح وارجع اولانية مثل ماكنت سابقاً
وقلت اني هرجع للمدونة  مقبولة  هسامح دلولا لانها ماوثقت فيني
وانا راجعة مع بعض المواضيع الحلوة ليكم
ولاحضت انه  من غبت شفت المدونة بتلقط منقول
شو انا مانقلت شيء الا اذا كنت متأخرة عنه << السبب اني اكون مشغولة برا البيت
وبنوتات لا انسى دلولا قالت اني هصير شريكتها  واحنا كنا في الجدال وقلت لها مادام منال راح ترجع اعطيها دوري
اذا هسة راح دلال تعطي لمن الدور انه تكون شريكتها انا مابفرق  اوكي دلولا وايضا سجود موموجودة كيف يعني من
هيشرف المددونة هتضل ولا هتعوف كل حاجة ؟
ومممم بعد شو بدي اقول
سلآلآلآلآلآلآلالالام اتمنى تلقون مواضيع حلوة مني

تحياتي
الكاتبة دودي

هناك 5 تعليقات:

  1. اهلاوسهلا بيننابسمن فضلك لاتعديها مرةثانيةوبالنسة للشراكة صارت هدية شركيتي ونحنا عم نغير في المدونةلهيك مشغولينكتيرانا وبم وملاك مشغولين كتيير بالتغيرات لهيكننقل في المواضيعللاقساموبدنامنكتساعدينا

    ردحذف
  2. اهلاااً فيكي نوورتي الحته دي

    ردحذف
  3. مبروكه رجعتك انشالله ما في جدال هع

    ردحذف
  4. اهلا بيكى من تانى ياقمر نورتى المدونه

    ردحذف

شاركينا برأيك انه يهمنا ويسعد قلوبنا :)