الخميس، 28 يوليو 2011

بناات !!!

اهلا وسهلا بنوتات 
شو ؟  تذكرتم منو انا ؟ 
هه انا رغد الكاتبة دودي 
صراحة هتسألوني ليش ماموجودة وماتكتبين 
صراحة صراحة 
جوابي هيكون :: 
انا مشغولة بحفلة مالكم داعي تعرفون هع 
وبعد غدا حفلتي 
طبعا كل عادة بالعطلة انا اقعد الصببح ساعة 12 واروح على شغلتي بال3 وماررجع ل ال7ونص 
ارجع اقعد اتفقد شوية الي جا والي راح واكل ثم اقعد على التلفزيون وارجع على الحاسبة بس ؟؟
البلوجر مالتي محجوب اهئ اهئ 
واي مدونة افتحها محجوبة 
فاانا استخدم  بروكسي حتى افتح واتفقد مالجديد 
طبعا مااقدر لا اكتب تعليق ولا شيء من خلاله 
هتسألوني 
كيف كتبتي الموضع هذا 
هرد ::
انا اقدر افتح البلوجر وكله بس شو ؟؟ مااقدر افتح الصفحة الرئيسة تبع المدونة ولا اي صفحة 
تسألون زين ليش ماتكتبين بالنت على برنامج منع الحجب ؟
امم فكرت وجربت بس مايتنصب وبابا مايقبل  انصب شيء بدون علمه 
زين سؤال 
انتي تفتحين بالخلفيبة ليش ماتكتبين مواصيع ؟؟
اههها حلو السؤال صراحة مالي وقت ولا خلق اكتب واعمل وابحث  انشءللة ورا حفلتي هعالج موضوع الحجب مع بابا 
اوكي 
انتهيت 
من الاسئلة واجوبة 
ومن اعتذاري 
اتمنى قبلتم الاعتذار 

سللآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآأمـــ 

الكاتبة دودي 

هناك تعليقان (2):

شاركينا برأيك انه يهمنا ويسعد قلوبنا :)