الثلاثاء، 12 يوليو 2011

مسسابقة اكثرر تعليق

اهلين بنات كيف الحااال
ان شاء الله تمام
مسابقتنا اليوووم اكثر تعليق
هي اكثر بنت تعلق
على كل مواضيع الي نزلهم والجائزة هي
للمش سووبر>>سووبر
للسوبر >>ستاردولاز او تمديد للاسبوعين
للعضوات>>>مش للكاتبات
ويا حلوات ان شاء الله راح اعلن متى راح تنتهي المسابقة
لا احد يسالني اوووكي يا عسولات
وطبعاً انا ماقالت حق دلال واقوول لها
انا اسفة بسس حبيت انشطت المدونة اكثر
ولى فكرة يابنات حاولت مع بابا ان الفائزة تكوون سوبر
اوامدد والخ اي وحدة تعلق وتسبء راح انهي المسابقة
ولا وحدة تقوول لي ابي اشترك بدون ماتقولي انا
بشووف من اكثر بنت تعلق على المواضيع
مع السلامة

هناك 13 تعليقًا:

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. فكرتك حلوه كتير وبكده تقدرى تنشطى المدونه اكثر من الاول بكتيير

    lily-loveparty

    ردحذف
  3. حلوة الفكرة وماطول انا مش كاتبة هشترك
    اسمي تعرفيه

    ردحذف
  4. شكرا للمسابقة أنا بدي أشترك أسمي بستاردول: r0r036

    ردحذف
  5. فكره روووووعة شكرا على المسابقة بجد دا اسمي بستاردول stardollu100

    ردحذف
  6. حلوة الفكرة اوى وتسلمى ياقمر على الفكرة اسمى يستاردول nadeennano

    ردحذف
  7. طيب هعلق وانشالله افوز اسمي basel.123basel

    ردحذف
  8. نسيت اقـــــــــول بالتوفـــــــــــــــــــيق للجميع
    ^^^

    ردحذف
  9. بالـــــــــــــــتوفيـق
    ^^
    انا نفسي سوبر لانو عنا بلفسطين الشحن فقط عن طريق البطاقه وكمان حسابي بالمدونات ما بعلق الا اذا كانت التعليقات 1فما فوق وانا بحب اعلق بمدونتك يا حلو
    ...=)

    ردحذف
  10. ana ismi b stardoll 05.18.1991

    ردحذف
  11. انا اشترك اسميasma19cool

    ردحذف

شاركينا برأيك انه يهمنا ويسعد قلوبنا :)