الأربعاء، 13 يوليو 2011

فسستان ابيض يجنن مجاناً

مرااحب يا قمراات


اليوم نزل فسستاان ابيض مجاني يجنن





وطبعا مافيه لا بروكسسي ولا بططيخ


بس سجلي دخولك بسستاردول واضغططي



وبسس الطريقة صعبة صح هههههههههه امززح


المعلومة منقولة للاماانة


________________


وطبعا في حاجة تاانية انا اكتششفتها!


دا الفسستان الابيض موجود عند دمية forest fairy


والدليل:


دا الفسستان المجاني اللي نززلته دوبي



ودا الفسستاان تبع الدمية:



واذا حابة تلبسسي الدمية اضغططي




مجهود شخضضي^^وما احلل النقل الا بذكرالمصصدر



ويلا في أمان الله


هناك 5 تعليقات:

  1. الفستان يجنن شكله روعه وشكرا على المعلومه الاخيره وشكرا لمجهودك الحلو __ يشرفنى انى اكون اول واحده تعلق على موضوعك

    ردحذف
  2. انتي بتجنني اكتر منه والله وانتي اروع منه كماان عفوا يا قلبي ..وان شاءالله يا قلبي تفوؤؤزي بالسسوبر^^

    ردحذف
  3. وااااااااو الفستان روعة كتير عجبني شكرا

    ردحذف
  4. يا حلوه ما اجاني^^ممكن طرق تانيه؟ارجوكي وعلى فكره احب مدونتك وصرت اكتر من260تعلييييييييييق بالارشيفات السابقه يلي بيها اقل شي1تعليق لانو حسابي ما يعلق اذا كان 0التعليقات ممكن حل للمشكله؟بليييييييييييييييييييييييز
    وشكرا لكم
    ^^

    ردحذف
  5. لارا-مس-لارا:
    كيف ما وصلك طيب اضغططي على هـــــــــــنا مررة تاانية علششاان حططيت راابط جديد^^وان شاءالله يوصلك الفسستان^^&تسسلمي يا حبيبتي ما شاءالله عليكي ششااطرة^^الله يحميكي^^&اوك حبيبتي حتى انا عندي نفس المششكلة لمن اعلق ما يوصل التعليق نفسس الوضع والحل:انو تفتحي الصصفحة اللي بدك تعلقي فيها من متصصفح موزيلا فايرفوكسس انا كنت دايما بعلق من متصصفح الانترنت اكسسبلور وما بيوصل فا اذا بدك تعلقي افتحي متصصفح موزيلا فايرفوكسس احسسن شي انا جربت وعلق في الموزيلا فايرفوكسس ووصل تعليقي^^انتي جربي وشوفي اذا وصصل ولا لا اوك ^^وبششكرا على تفاعلك في المدونة وبالتوفيق للجميع :)

    ردحذف

شاركينا برأيك انه يهمنا ويسعد قلوبنا :)