الاثنين، 30 مايو 2011

مجلتنا


هلا بنات اليوم جبت لكم مجلتنا لهذا اليووم

من محتويات المجلة يعلمونج كيف تحطين ميك اب


وهني بعض الصور





هناك 7 تعليقات:

  1. تسلمي يا عسل اتينن اذا محتاجة كاتبة انا اسمي بستاردول sararaed

    ردحذف
  2. العفووووووو
    )))))))))))))))
    قلبوووووووو انا مش مالكهــ المدونهـ
    علشان اضيفكـ

    ردحذف
  3. واايد حلوه حبيبتي

    ردحذف
  4. حرام عليكم السرقه
    المجله هذي لمدونه امريكيه بنات تعبو وعملو عليها
    والدليل الكتابه بالانجليزي
    المجله موجوده في مدونة اندر نيث
    اتعبو انتو واعملو المجله حقتكم وبلاشي من السرقه
    هذا وانتو مسلمين تسون كذا

    ردحذف
  5. عيب يا عسل انا ما سرقت انا استذنت منها
    فهمتي او تبيني افهمك اكثرررر

    ردحذف
  6. عيب عليكي انتي تسرقي وتقولي ماسرقت
    شوفي المدونه الاساسيه تبع المجله

    وانا ارسلت للبنت وحطيت رابط مدونتكم عشان تجي وتكشف الحقيقه قدام الكل

    ردحذف

شاركينا برأيك انه يهمنا ويسعد قلوبنا :)