الاثنين، 30 مايو 2011

موعد مسابقة اميرة الاسبوع



  
اهلا بنات شونكم انشاءللة تمام
انا اليوم شفت انو ورا ماسمعناكم كلام 
قمتم تعلفون والزياارات كثرت 
فانا لازم احقق شروطي وااردت انو 
اعمل سبت الي يجي المسابقة 
اوكي 
فااول المعلقين هم المشتركين وانا دلال 
راح انراقبعم يوميا يوميا لمن نشوف اكثر بنت 
ترتب حالها 
لاتنسون يوم السبت والخميس اعلان النتائج 
.~.~..~.~.~.~.~ 
والوقت راح يكون الساعة
 9 بنوقيت السعودية 
8 بتوقيت مصر 
7 بتوقيت الجزائر 
اوكي
.~.~.~.~.~.~.~.~ 
مش عارفه تشتركي بالمدونه اضغطي

هناك 6 تعليقات:

  1. ممم ما فهمتي حبيبتي

    يمكن توضحين أكثر ؟

    ردحذف
  2. او قلبي
    روحي للمسابقات وشوفي المسابقة واقراءي الموضوع اتمنى تفتهمي

    ردحذف
  3. انا عايزة اشترك يا قمر اسمي cutewomandance

    ردحذف
  4. اقلك انا كتبت بلغة الماني ولا عربي
    المموضوع يقول لي يوم السبت يعني يوم السبت نبدي واول 10 هم المشتركات

    ردحذف
  5. اريد ان اشترك اسمي في ستاردول asma19cool

    ردحذف

شاركينا برأيك انه يهمنا ويسعد قلوبنا :)