الجمعة، 27 مايو 2011

مسابقة اسبوعية / اميرة الاسبوع



  


مرحبا  بنات كيفكم  إنشاء الله تمام
اليوم انا دلال فكرنا بفكرة هي انو نعمل مسابقة 
فكرنا وقلنانريد مسابقة محد عملها وتوصلنا 
الى ان نعمل مسابقةإاسمهاأميرات الاسبوع
قواعدها
1 كل اسبوع نختار 10 بنات انا 5 ودلال 5 
2 راح نراقب البنات الاسبوع كله 
يعني نراقبهم بالألبوم ونراقبهم بازياءهم و بمكياجهم يعني نتسلط عيهم ههه
3 من بين ال10 راح يفوز  3 بنات
خلونا نعرف جائزتها 
الجائزة الأولى راح تكون
حملة لفتاة الغلاف العربية + صورة في المدونة مدة أسبوع

الجائزة الثانية راح تكون
صورة في المدونة مدة اسبوع + هدية بقيمة 30 ستاركونيز
الجائزة الثالثة راح تكون
هدية بقيمة 20 ستاركونيز
وشكرا 
طبعا الاختيار
راح يكون يوم السبت اول 10  أو 8 بنات يكتبون اساميهم 
هم المشتركات
واعلان النتائج يوم الخميس 
وبنات احذروا ماتعرفوا اي ساعة يتم الاختيار 
يعني من يكون عندي مجال راح اكتب فتابعوا المدونة اذا عاوزين تشتركوا
وممممممممممممم 
اتمنى من الجميع الاشتراك
تحت إشراف
انا ودلال


مش عارفه تشتركي بالمدونه اضغطي

هناك 7 تعليقات:

  1. اوووووووووكي حلوهــ الفكرهــ
    وودي اشترك بس اذا مسموح

    ردحذف
  2. اريدج الاشتراك لو سمحتي اسمي بستاردةول هو chima.chocho

    ردحذف
  3. مشكوريين
    بس يوم السبت نبدا

    ردحذف
  4. اريد ان اشترك اسمي في ستاردول asma19cool

    ردحذف
  5. انا بششترك اسسمي dalo3a-mrmar

    ردحذف
  6. انا قلت ممنوع الاشتراك اليوم غدا

    ردحذف
  7. انا بدي اشارك اسمي بستار دولshinyhadeel

    ردحذف

شاركينا برأيك انه يهمنا ويسعد قلوبنا :)