الاثنين، 30 مايو 2011

شكر وتقدير


مرحبا يا بنات كيفكم اود ان اقول عمري ما توقعت مدونتي تكون هيك وأتعرف على ناس مثل هيك انا عنجد مبسوطة والفضل كلهم وبالاخص صديقتي وشريكتي في المدونة وهي سجود  asraa1996 ألف شكرررررررررررر لكي ألف شكر لكل شيء  تحية كبيرة لكي يا سجود

وأسكرك الكاتبات الروعة خاصة منال و رغودة والكاتبة الجديدة مابعرف اسمها هديه وكمان دلوعة لأشكركم
  



هناك 4 تعليقات:

  1. عفوا قلبي
    هو انتم ماقصرتم مع البنات
    احناوانتم نجيب المجاني وبعد راح نعمل مسابقات وهشكل وهم ولا يقولون شكرا
    بس انا هسة شفت حركة بالمدونة حلوة واردت انو اجتهد لهم واجيب بس انا اسفة مافي ولاحاجة مجانية
    انا بحثت ومالقيت كل شي يعني بحثت كل البلدان بروكسيات مانزل ولا مسابقة يعني يمكن ننتظر لي عيد الاب هههه

    ردحذف
  2. مبرووك نجاح المدونة و انا اسفه لاني ما تفاعلت بالمدونة لانوا كنت مشغوله جدا بس هلا فضيت لمدونتك و لمدنتي وان شاء الله رح اعمل اعلان لمدونتك و مدونتي في كل ستار دول و النوادي

    ردحذف
  3. مشكوووووووووورهــ دلال
    ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤

    اشكركــ من كل اعمااق قلبي
    ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤

    على المجهود انتي والبنات
    ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤


    تعبتي في وضع الاشياء المجانية والافكار الحلوهـ
    انتي والبنات العسولات
    ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤


    تحياتي الكاتبهــ
    ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤

    هديهــ
    ❤❤❤❤

    ردحذف

شاركينا برأيك انه يهمنا ويسعد قلوبنا :)