الثلاثاء، 31 مايو 2011

اعتذااار لــ mahdiaal-naser3

اعتذار للكاتبه 
mahdiaal-naser3
انا اسفه ما كنت بعرف انك مستاذئنه من المدونة
انا اسفه جدا جدا بليــــــــــــــــــــــــــــ سامحيني ـــــــــــــــــــــــــــــــز
سامحـــــــــــــ بليز ـــــــــــــيني

هناك 4 تعليقات:

  1. بسمــ اللهـ الرحمـــن الـــرحيمـــ
    االســـــلام علـــيكـمـ ورحمهــ اللهــ وبركاتهــ
    قبلت اعتذاركـــ
    بس هاااا ما تعمليها مرهــ ثانية
    ترى ما راح اســـامحكــ
    وانتـــي كثيررر استعجلــتــي
    بدوون ما تسأليني
    وطبعا انا راح اجؤبــكــ
    بكل صدق
    وانا سامحتكـــ لانكــ اعتـــرفتــي
    وقــالتـي الصـــدق وطبعا انا احـــبــ
    الصدقـــ والصرررراحهـــــــــ

    ردحذف
  2. مشكور هقلبو و هاد الموقف عملني اني ما ستعحل و اتاكد

    ردحذف
  3. مبببببروك الصلحه يا حلوت

    ردحذف

شاركينا برأيك انه يهمنا ويسعد قلوبنا :)