الثلاثاء، 31 مايو 2011

)))))

مو حرااام عليكمـــ يا بنات كل وحدهـ تهوسني بس علشان
المسابقة مو حراام ما تحمدوا ربكم اني عملت لكم
مسابقة والهدية هي سووبر ستار يابنات
ارحمووووني ياا بنات شو رايكمـــ احذف المسابقة
احسن لي والكم
شكلكم ما قراتوووووووووووووووووووا
الشروط ولا راح اعمل
لكم مسابقات وجوائزهــا
سوبر ستااااااااااااار
خلاااااص
ارحمووووووووووووني
عملت هذي المسابقة سببت لي بعض المشاكل
وسجل زواري والرسائل اكثر شيء عن
المسابقة وانا قالت هاعمل بعد مسابقات جوائزها سووبر
بشش غيرت رايي
من الان هيكونوا الجوائز فلوووس وفساتين وهدايا
ومع السلامة :(

هناك 5 تعليقات:

  1. معلش قلبوو لا تزعلي ، انا الصراحة ما أعرف ايه المشكلة بالظبط

    بس فهمت من كلامك انو بعض البنات ضايقوكي من أجل المسابقة

    نصيحتي ليكم يا بنات ما تخسرو صداقات من شان السوبر هذي

    ستاردول لعبة بس البنات يالي تتعرفي عليهم ماهن لعب

    اتمنى تشتركوا في المسابقات من شان المتعة و التنافس الشريف

    مو من شان الحقد بيننا :(

    ردحذف
  2. معلش قلبوو لا تزعلي انا المخطئة خلي كل شي على حالو ولا تزعلي مني اوكي حبيبتي انتي

    ردحذف
  3. مثل حكي اختنا هذي لعبة راح يكون فيها تنافس
    بس مو راح تاخذي الجائزة وتروحي لازم تضلين وتكونين مو مهتمة بالسوبر هي راح تصيرين سوبر وتلعبين ويوم يخلص السوبر ترجعين للمدونة
    وهوو حتى انا اكتب تعاليق ومجاني ولا كلمة شكر تجييني
    بينما المسابقة هزت االمدونة كلها علمود السوبر
    تشوفون يوميا العضوات زاد عددهم بسسبب المسابقة وقبل ماكن في وحدة بالمدونة وفوقها ينقلون وعلى فكرة احنا ليش عملنا صفحة بالفيس وصفحة بستاردول هي غير حتى نستقبل استفساراتكم واسالتككم ها اريد جواب لسؤالي

    ردحذف
  4. أإيه و الله و انا معاإكي لآ عد تسوي مسابقات خـآإبص بتهني أحسسن ارتاحي لفترة سوي وعد أإذا بلينشطوو سوي أإدا لآ مافي مسابقات و لآ شي ثاني و لآ جةائر و انتي بتظلك تخسسرين فلوسك خلـآإص بقى ـآ ارحمي حالك شوي و الله هي نصيحة هيك عشاان ينشطو و كل شهر أإدا في تفاعل تكريمات و مسابقات و جوائر أإدا ما في نشاط خلصنا بقى ـآإ مافيشي و هاإد هو القانون ♥ سي يوـو تو ذو ناكست تايمـ ♥

    ردحذف

شاركينا برأيك انه يهمنا ويسعد قلوبنا :)