السبت، 28 مايو 2011

مساااااااابقه لحقوو

السلامـ عليكمـ ورحمه الله وبركاته 
كيفكمـ يا اموورات ؟؟ 
ان شاء الله تمامـ 
اليومـ جايبه ليكمـ مسابقه حلوه 
المسابقه عباره عنـ ... 
الي تجيب 10 بنات ليها هدايا بــ100 ستاركوينز 
الهدايا : 
الي تجيب 20 بنت ليها هدايا بــ200 ستاركوينز 
الهدايا :

الي تجيب 30 بنت ليها هدايا بــ300 ستاركوينز 
الهدايا : 


اتمنى الهدايا عجبتكوو واتمنى اني الاقي 
اقبال كبير من البناتـ 
وكمان اذا شفت تفاعل اكتر هخلي الجائزه اكبر 
يعني يمكن تكوون سوووبر انا ما اعرف 
بســ يلا بدي تفاعل وشعارنا : 
اتمنى الفكره اعجبتكوو الفكره مش فكرتي بســ انا زدت عليها كمـ 
شيء بســ لا تنسوون انتي بتقوولي انا من طرف كذا ..... اسمي بستاردول كذا ولازمـ يكون عندكـ حساب قوقل علشان تقدري ((الفكره فكره الكاتبه : manal__girl))

هناك 5 تعليقات:

  1. بصى احنا اتنين وعندنا دميتين بنفع كل واحدة تجيب عشر اعضاء يعنى ولا هتعتبر هدية العشرين وتتقسم على 2 على العموم اول دمية DODE_LOVE_12
    والتانية ESRAA_KOKE

    ردحذف
  2. لأ قلبووو اذا جبتي 10 توخدي هدايا الــ10 مش بينفع اقسم الهدايا لتنتين

    ردحذف
  3. اوكي انا بدي اشترك في المسابقه وحجيب تلاتين بنت اوك اول شي هادو البنات واحد987mimo اتنين1234dedoتلاته123dedoاربعه1234moonخمسه123soseسته123amorhاوكي انا جبتلم سته وبعدين اكملك الباقي وكلهم دو بنات خالتي

    ردحذف
  4. انا جبت للمدونة 10 بنات واسمي بستار دولshinyhadeel

    ردحذف

شاركينا برأيك انه يهمنا ويسعد قلوبنا :)