السبت، 28 مايو 2011

زعلانه اووي

السلامـ عليكمـ ورحمه الله وبركاته 
كيفكمـ يا اموورات ؟ 
ان  شاء الله تمامـ 
ما بدي اعمل مقدمه لأني زعلانه منكمـ اووي اووي
مفيش حد اشتركــ باالمسابقه ولا علق على 
الموواضيع تعرفووو كمــ هنصرف فلووووس 
علشاان نجيبلكمــ هذا الشيء تدروون المسابقه هصرف عليها
600 ستاركويينز  بســ علشانكوو اصرف دوول
الــ600 على هدوومي واكسسواراتي احسن ما اني 
اقعد اترجا فيكووو وغير تشوووفووا الكل 
يعمل فزعه لوو كانت الهديه سووبر ستار 
بســ انا هثبت لكمــ هذا شي مووو اسا 
بســ هتشووفووا  الأنانيه اذا كانت الجائزه سوووبر
وانا قعدت كتيييير اظبط المدونه وصار الزوار ييجوو 
لحالهنــ يعني لما ادخل المدونه صرت اشووف اربعه
وخمسه اون لاين بســ للأسفـ ما في تفاعل ابداااااا 
حتى دميه الأستفسارات فاضيه كنت متووقعه يكوون 
كتييييييييييييييييييير من البنات ييجوو يسألوو 
مضلش عندي كلامــ اقووولووو غير المسبات الفاضيه والبارده 
بناااات اذا ما شفت تفااعل هلغي كل المسابقات وهحرمكوو من كل شيء انتووو اصلا تيجوو تووخدوو الاخبار الي عنا وتشووفووها وكمان تشووفوو الأشياء المجانيه الي عنا وتووخدووها وكلمه شكراا ما تقوولووها اصلا كنت مفكره انززل فكره ولا حد فكر فيها بســ اذا عملتها ما رح حد يهتمــ ولا يكتب تعليق 
اتمنى كلامي اثر فيكووو 
ومش هقووول شكرااا هقووول عفووا للتعليقات المخفيه دي

هناك 3 تعليقات:

  1. معك حق قلبو اصلا البنات يهتموا بالمدونة الا اذا كانت في جائزه سوبر اما يشكروكي على مجهود دون جائزه هاد من سابع المستحيلات

    ردحذف
  2. فعلا شيء بيزعل !!

    أعتذر بدال البنات اللي ما يعلقون حبيبتي

    و أتمنى ما تزعلي

    هذي بداية المدونة و دائما تكون صعبة !!

    انتي بس اصبري و ان شاء الله تشتهر المدونة

    ^_^

    mikacom

    ردحذف
  3. معك حق انا انا لست سوبر ستار و لكن اشترك فيكل مسابقة اعجبتني حتى لو كانت الهدية سوبر ستار اعلم انني لن افوز لدا انا اعتدر لكي و اتمنى انا اعتداري مقبول

    ردحذف

شاركينا برأيك انه يهمنا ويسعد قلوبنا :)