الثلاثاء، 31 مايو 2011

انا الكاتبة الجديدة

مرحبا بنات


كيفكم..؟

شو اخبااركم..؟


انا الكاتبة الجديدة


اسمي:رغد دلعي رغودة:عاششت الاساامي


عمري:11


جنسيتي:فلسسطنية ولي الفخر


احب الصحبة احب الفرفششة وسستاردول اكيدزز والشوبنق


احب البيتزا &الورق عنب الخ..<<الاخت جيعاانة هع

اكره ((اعزكم الله))

الخيانة و النففاق والتكبر والغرور

اسمي في ستااردول:

booom2010

احب كل صحبااتي بسستاار دول

ان شاءالله راح اكتب مواضيع

واحط مسسابقات باذن الله

بس قبل ما اكتب مواضيع عندي شروط نياهاها<<ياماما مين دي الشريرة هع

المؤهم الششروط هي:

1.بدي التعليقاات تكون كثييرة بالمواضيع اقل شي10 تعليقاات ما شاءالله عدد اعضااءالمدونة كبيير وما اشوف غير 1 او2تعليق!

2.تدعوا صصحبااتكم من شاان يششتركوا بدي المدونة الراائعة

3.بدي المدونة تكبر وتصير زي كل المدونات

4.ما بدنا كلام بذئ<<نفر نفر

ووو اتمنى تعتبروني زي اختكم بااذن الله

ووو اذا تبوا تزوروني زوروني من:


والسسلام عليكم ورحمة الله وبركااته

احبكم


هناك 4 تعليقات:

  1. اهلا فيكي رغودة انا وانتي متشابهين بس انا من العراق ههه

    ردحذف
  2. الا رغوده شكل دمك خفيف ياريت نبقى انا وانتى اصحاب انا آيه من مصر اتمنى نكون اصحاب بجد واهلا بيكى مره تانيه يارغوده

    ردحذف
  3. دودي:اهلا وسهلا فيكي حبي تششرقت باهل العرااق والله^_^ واتمنى نكون صحباات انا راح ابعتلك طلب صداقة اوك

    sad lover:اهلين حبيبتي ههه تسلمي يا حيااتي حتى انتي باينة حلوة وطيوبة وامورة ودمك خفيف^_^اكيد يا حبيبتي نكون اصحبااب..عااشت الاساامي يا آية تششرفت باهل مصر انا حتى انا فلسسطنية بس بوثيقة مصرية^^اه خلاص انتي ضفتيني وقبلتك اهلا بيكي يا آية يا عسسل

    ردحذف

شاركينا برأيك انه يهمنا ويسعد قلوبنا :)