الاثنين، 30 مايو 2011

مسابقة اجمل لبس وهديتها سوبر ستار






اهلين بنات
ششخباركمــ؟؟؟

حبيت اليوووم اعمل

مسابقة وهي اجمل لبس

مثل الي في الصورهــ











من شروووط المسابقهــــ
1-عدم السبء والشتمـ
2-المسابقة حق الي مش سوبر ستااار
3- عدد المشتركات10
4-المسابقة للبنات
5- لازم يكون لهــ روح رياضية وشخصية قوية
6-اذا قلت تم تقييمكــ يعني خلاص اشتركتي
7- المسابقة للمشتركين في المسابقة
8-واذا خسرتي لازم تستحملي الخاسرهــ
ولا تجي لي الا لمين تسالي نفسك
انا ليس خسرت في المسابقة
هجؤابك لان البنات ما عجبهم لبسك
صوتوا لوحدهــ غيركــ
9- اكتبي هنا ابي اشترك في المسابقة
او ارسلي لي رسالة من هنا
ولا تكتبي لي في سجل الزوار ترا
ما اعتبرك اشتركتي

والهديهــ هي
سووووووبر ستاااار


على فكرة هتكون النتائج يوووم
الخميس

مش عارفه تشتركي بالمدونه اضغطي


هناك 20 تعليقًا:

  1. انا راح اشترك اسمي بستاردول هو chima.chocho
    انا جاهزة اللبس جحاهز

    ردحذف
  2. انا اشترك اسمي في ستاردول asma19cool
    اريد اشتراك ارجوكي

    ردحذف
  3. تم تقييمكــ كلكمـــ ابي تفاااااااااعلــــــــ

    ردحذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  5. انا عايزة اشترك اسمي في ستاردول monycutewoman

    ردحذف
  6. انا رح اشترررررررك و مستعدة اسمي
    nadjlaa-12

    ردحذف
  7. مرحبا انا chocol_a شوفي بألبومي بالصفحة الاولى راح شارك بديك الصورة

    ردحذف
  8. لآتحسبين على جنلحي احسبين على الالبوم شوفي الصورة اللي بالغلآف تبع البومي أإذا مو مقبولة ما تشوفين ع جناحي

    ردحذف
  9. يلا بنات اشتركوا انريد تفاعل هذي فرصتكم انا لو اقدر كنت حشترك

    ردحذف
  10. دودي انتي تقدري تشتركي ليهـ لا

    ردحذف
  11. قلبوشتي خليه كمان للسوبر بليــــز
    اذا موافقه انا ابي اشترك اسمي في ستار دول malakwalid1990 بلييييييييييز اقبلي
    مع حبــ ملوكه ــي

    ردحذف
  12. انا هشترك اسمى nada567

    ردحذف
  13. koky_moon99
    لما تقميينى اكتبى لى عشان البس لبس اخر

    ردحذف
  14. ملووكه الدلوعهــ سوري ما اقدر اخلي للسوبر
    لان ه>ي فرصة حق الي مش سووبر يا عسل

    ردحذف
  15. انا بشترك
    وجاااااهزة :)
    أسمـى cutesalma88

    ردحذف
  16. انا اشترك اسمى فى ستار دول lily-loveparty

    وانا جازه

    ردحذف
  17. انا ابي اشترك اسمي فيستار دول lanno8

    ردحذف
  18. انا هشترك اسمي بستار دولsamarsamsam

    ردحذف
  19. انا هشترك اسمي بستار دول widadmaroi1

    ردحذف

شاركينا برأيك انه يهمنا ويسعد قلوبنا :)